نــــــــــور الايمـــــــان
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر & عزيزتي الزائرة
سعدنا بزيارتكم الكريمة ، ولتكتمل سعادتنا يشرفنا تسجيلكم
لتكونوا أحد أفراد أسرة منتدى ( نور الإيمان )
لتفيد وتستفيد . فالمنتدى لا يكون إلا بأعضائه
مع خالص تحيات الإدارة وتمنياتها بقضاء وقت ممتع ومفيد


نــــــــــور الايمـــــــان

اسـلامي ـ اجتمـاعي ـ أدبي ـ طبي ـ ثقـافي ـ رياضي ـ علمي ـ فـني
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جبحـثالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 مصرع وإصابة 48 شخصا بينهم أطفال في ثلاث حوادث تصادم بالسويس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المـــــــــــــــدير العــــــــــــــــــــام
المـــــــــــــــدير العــــــــــــــــــــام


عدد المساهمات : 153
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الموقع : www.google.com

مُساهمةموضوع: مصرع وإصابة 48 شخصا بينهم أطفال في ثلاث حوادث تصادم بالسويس   السبت يونيو 25, 2011 4:04 pm

[center][url=http://nur-aleman.ahlamontada.net/][img]http://i48.servimg.com/u/f48/12/48/66/35/dsc_0110.jpg[/img][/url]




لقي 4 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 44 أخرون في 3 حوادث تصادم متفرقه بطريقي (مصر ـ السويس) و(السويس- السخنة) بدأت من منتصف الليل حتى الساعات الأولي من صباح اليوم كانوا جميعهم ضحايا للنقل المجنون سارعت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفي السويس العام، ومستشفي التامين الصحي، وتم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة السويس. تحرر محضر بالواقعة وتولت نيابة السويس التحقيق.

تلقي اللواء «محمد أبو زيد» مدير أمن السويس، إشارة من شرطة النجدة بوقوع 3 حوادث تصادم؛ حيث وقع الحادث الأول في الحادية عشر في الكيلو 106 بطريق (مصر – السويس) تجاه السويس نتيجة تصادم ميكروباص أجرة السويس رقم (552) مع سيارة رقم 153752 نقل الجيزة، وأسفر الحادث عن مصر ع 2 وإصابة 16اخرين.

والمتوفون هم: "شيماء عباس محمود الإمام" 19 سنة، وشقيقها "احمد" 13 سنة. وتبين من المعاينة المبدئية وأقوال المصابين أن الحادث وقع نتيجة خطأ سواق النقل الذي فر هاربا عقب ارتكابه الحادث. وكانت الإصابات ما بين كسور وسحجات وإرتجاجات وجروح متفرقة بالجسد. تم نقل عدد من الأطفال إلي مستشفيات بالقاهرة نتيجة وجود إصابات خطيرة بينهم.

وقالت «هند خليل» خالة الأطفال المصابين لـ«المصري اليوم» إن جميع مصابي الميكروباص أقارب من أسرة واحده كانوا عائدين من منزل جدتهم بالقاهرة بعد قضاء عدة أيام من إجازة نصف العام لديها ببولاق الدكرور واستقلو ا ميكروباص أجرة مخصوص لنقلهم إلى السويس إلا أنهم فوجئوا بسائق النقل الذي قطع الطريق فجاة أثناء لحظة قدوم سائق ميكروباصهم وصدم به بذات سرعته.

وأضافت: عقب الحادث وجدوا سائق النقل يستقل سيارة ملاكي ويسرع بالهرب تاركهم بالجبل دون رحمه وتكوم أجسام الأطفال فوق بعضهم بعض متأثرين بالجروح والإصابات وتعالت أصوات صراخهم من الآم كسور العظام التي أصابت بعضهم.

ووقع الحادث الثاني أمام قرية «واحة الحجاز» بطريق (السويس ـ الغردقة) نتيجة تصادم أتوبيس رقم 382 عام البحر الأحمر مع سيارة نقل رقم 16117 نقل الغربية. وأسفر الحادث عن مصرع شخصان إحداهما طبيبة تدعي «مروة مؤمن كامل» 35 سنة، والآخر «اشرف قاسم احمد» 55 سنة، سائق الأتوبيس، وأصيب 19 آخرين.

ووقع الحادث الثالث في السادسة صباح اليوم نتيجة تصادم السيارة رقم 7395 ملاكي القاهرة مع السيارة رقم 12242 نقل الغربية واسفر الحاث عن إصابة 5 أشخاص من مستقلي الملاكي.

وانتقل العميد "طارق عبد العظيم " مدير ادارة البحث الجنائي ،بمديرية امن السويس ، والعميد "سامي العزازي" رئيس المباحث الجنائية، والمقدم "شريف الخولي" وكيل المباحث، إلي موقع الحوادث لإجراء المعاينة المبدئية وتم نقل المصابين الي مستشفات السويس العام والتامين الصحي ونقل حالات منهم الي القاهرة لخطورتها ورفع آثار الحوادث بإشراف العميد "أحمد الشناوني" مدير مرور السويس .

وتولي التحقيقات فريق من نيابة السويس ضم "محمود ابراهيم" و "احمد عبد الستار" و "محمد احمد حسن " وكلاء النيابة بإشراف "محمد موسي" مدير نيابة فيصل والجناين، و"خالد عابدين" مدير نيابة السويس الجزئية.

وقررت النيابة تسليم متعلقات المتوفين والمصابين إلى ذويهم والتصريح بدفن الجثث وتشكيل لجنه هندسية من المعمل الجنائي لإجراء المعاينة وبيان سبب الحوادث وجاري سماع أقوال المصابين والتحقيق مع سائقي النقل.
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.nur-aleman.ahlamontada.net
 
مصرع وإصابة 48 شخصا بينهم أطفال في ثلاث حوادث تصادم بالسويس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نــــــــــور الايمـــــــان :: الفئة السابعة : الدردشه والتجارب العمليه :: الحــوادث والجـــريمه-
انتقل الى: